مدرسة عمر ابن الخطاب لتعليم القران الكريم في سكرة

مدرسة عمر ابن الخطاب لتعليم القران الكريم في سكرة


مدرسة عمر ابن الخطاب لتعليم القران الكريم في سكرة


أم الجامعات ومعها مايزيد على 600 كتاب وعشرات الحلقات لاملاءات القران الكريم في مختلف انحاء البلاد.. هكذا كان يسميها مؤسسها فضيلة الشيخ حسن الورغي رحمه الله واجزل مثوبته. * تخرج منها العشرات ان لم نقل المئات في سنوات التسعينات من القرن الماضي . *رحم الله من غادرونا الى دار البقاء اولئك الذين التفوا حول الشيخ حسن وازروه. *وحفظ وجازى الله خيرا من لايزالون على قيد الحياة من جنود الخفاء ( في رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ووزارة الداخلية وفي التجمع و على المستويات الجهوية ولاة ومعتمدين ووو ) اولئك الذين يمقتون الظهور ولايريدون ان تحبط اعمالهم . فهم من ذادوا عن المدرسة وتلاميذها وعن الشيخ وصحبه كل مادبر ه الكائدون الذين ذهبوا وبقيت ام الجامعات( مدرسة عمر بن الخطاب). مجرد تذكير *لمن لم يعش تلك المرحلة من تاريخ بلادنا. *و كذلك من لم يحركوا ساكنا ممن يزايدون اليوم نقول لهم. مرة اخرى اين كنتم .

 

 

 



الكلمات الشائعة

 

الأستاذ محمد صلاح الدين المستاوي

خريج جامعة الزيتونة كلية الشريعة قسم الفقه وأصول الفقه : الليسانس وشهادة الدراسات المعمقة في موضوع : شروح الموطأ باحث بجامعة أكسان برفانس مرسيليا فرنسا من 2001-2002 إلى 2008-2009

الكلمات الشائعة

العنوان

28 نهج جمال عبد الناصر –تونس
+216 71 43 21 33
+216 71 32 71 30

الاسلام: حقائق وأعلام ومعالم

موقع الشيخ محمد صلاح الدين المستاوي عضو المجلس الإسلامي بتونس وخريج جامعة الزيتونة (كلية الشريعة وأصول الدين) يتضمن تعريفا بالشيخ والده الحبيب المستاوي رحمه الله وهو احد علماء الزيتونة ودعاة الإسلام حيث سيجد المتصفح لهذا الموقع فقرات من أعماله.